Monday, December 25, 2017

أنا امرأة شرقية .. معاصرة

إليكم ما يدور في مكان ما بين "حبيبين" في زمننا الحالي

بالإذن من "دون كيخوت" الأندلسي

رأيتك تراقيصنه وتتمايلين شمال ويمين ويمين وشمال
فتجيب: وما بالك يا أخي ؟ أنا حرة أراقص من أشاء وكيفما أشاء
هو: إياك وأن تعاملينني بهذا الأسلوب
هي: أنا أحترم من أشاء وساعة أشاء
هو: حاولي أن تحسّيسينني بأنني موجود
هي: أنت موجود أو غير موجود، هذا الامر عائد إليك
فيقول منتفضاً : ما هذا الكلام يا حسناء ! أأنت حبيبتي أم ماذا ؟

فتجيب بثقة : أنا ؟؟ أنا امرأة حرّة ! أنا كالفراشة أطير! والعالم يشهد على كلامي

ينتفض أخونا في هذه اللحظات، وينفش بريشه المكسور بفعل تبرؤ الأخيرة منه ومن محسوبيته، ويقول: أما أنا ... أنا رجل شرقي

تبتسم... ثم تضحك... وتفقع ضحكاً
فتجيب بعجرفة 

وأنا امرأة شرقية .... ...... .... معاصرة
تغيّر الزمن يا صاح ، إصحَ ! قم !

. وارقص(...)

مع تحياتي

@philabouzeid 
Jan 2010 

No comments:

Every Day is a New Year ! My Roadmap to a Better 2024

Roadmap to a better, smarter 2024 ! "Here I am, at the beginning/end of each year, I find myself stuck in this chain of 'Roadmap to...