Saturday, April 29, 2017

طير الميدل إيست يغرّد من شرم الشيخ


لإنه عصر "الديجيتال" ولأن الإعلام التفاعلي أو الجديد بات "الموضة" اليوم أو "التريند" ولإن الشركات العالمية بدأت تعطي شأناً كبيراً لوسائل التواصل الاجتماعي، تخطو شركة الميدل ايست ( طيران الشرق الأوسط ) خطوتها بجرأة في هذا العالم المرئي.



فبعد تفعيل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد نقل معظم الخدمات عبر الموقع الالكتروني تطلق الشركة اليوم تطبيقها الالكتروني الجديد الذي سيمكّن المستخدمين من الاستفادة من عدد كبير من الخدمات سواء معلومات متعلقة بالسفر أو حجز البطاقات وشرائها أو متابعة الحقائب ومواعيد الرحلات أو أي استفسار أو مراجعة بات بالإمكان الحصول عليها الكترونياً و"بكبسة زر".


كما سيتمكن المسافر من الحصول على تذاكره الكترونياً والقيام بالـ check in أو عملية الدخول الى الطائرة بطريقة تلقائية من خلال الباركود الخاص بكل مستخدم وعلى هاتفه الذكي. 

 التطبيق بات جاهزاً ويمكن تحميله على كل أنواع الهواتف الذكية


حفل اطلاق هذه الخدمات والتطبيق جاء مميزّاً إذ جمع أكثر من 120 ناشطاً في مجال الاعلام الاجتماعي ما بين اعلاميين وبلوغرز ومغردّين في منطقة "شرم الشيخ" في مصر، وذلك بهدف تعريفهم عن كثب على فريق عمل الميدل ايست وزيادة التشبيك فيما بينهم في مبادرة فريدة ومميّزة كما عودّتنا هذه الشركة على مدى سنوات طويلة. 

الجدير ذكره أن مدير عام الشركة السيد محمد الحوت ومعه عدداً كبيراً من الإداريين في الشركة حضروا للمشاركة في هذه الرحلة والتعرّف أكثر على الناشطين ومجالات عملهم واختصاصهم. 




فيليب أبو زيد

No comments:

ليل 13 - 14 نيسان 2024 انخراط ايران المباشر وتداعياته

  بتقديري أن #الرد_الإيراني لا يمكن أن يكون أكبر من الذي شهدناه على الضربة الاسرائيلة التي استهدفت "القنصلية" الايرانية في سوريا....